سيارة لامبورجيني الجديدة Huracán STO: من حلبة مضمار السباق إلى طرقات المدن

تمثل السيارة الجديدة عصارة مهارة قسم «Squadra Corse» المتخصص في مجال رياضة المحركات في أبهى صورها، وتجتمع فيها كل من المزايا الرياضية الفريدة والفائقة لسياراتَي السباق لامبورجيني Huracán Super Trofeo EVO وGT3 EVO، علاوة على أنها معتمدة للاستخدام على الطرقات هندسة رياضية عالية وديناميكية هوائية ممتازة، في سيارة فريدة وخفيفة من لامبورغيني، يمنحان إحساسًا لا مثيل له عند القيادة.
وتمتاز السيارة بقوة 640 حصانًا (470 كيلوواط)، وعزم 565 نيوتن-متر عند 6500 لفة/دقيقة، وتناسبًا بين الوزن والقوة يبلغ 2,09 كجم/حصان، وتسارعًا من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3,0 ثوانٍ، ومسافة كبح من 100 كم/س إلى نقطة التوقف التام لا تزيد عن 30,0 مترًا، هذا ناهيك عن الإيقاع الديناميكي والقدرة على المناورة لتحطيم جميع الأرقام القياسية في المضمار
المقر الرئيسي لشركة لامبورجيني – سانت أجاتا بولونييزي، 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 – تزيح شركة أوتوموبيلي لامبورجيني  الستار عن سيارة لامبورجيني الفائقة والمعتمدة للاستخدام على الطرقات Lamborghini Huracán STO – Super Trofeo Omologata. والمستوحاة من التراث الرياضي لسابقاتها من سلسلة Huracán Super Trofeo EVO، التي طورها قسم «Squadra Corse» في لامبورجيني خصيصًا للمشاركة في بطولات سباق السيارات، والسيارة مستوحاة أيضًا من سيارة Huracán GT3 EVO التي فازت ثلاث مرات في سباق دايتونا 24 ساعة ومرتين في سباق سيبرينج 12 ساعة.
تمتلك السيارة داسر V10 ذو تنفس طبيعي بقوة 640 حصانًا (470 كيلوواط) يقوم بتوليد 565 نيوتن-متر عند 6500 لفة في الدقيقة، إضافة إلى أن السيارة Huracán STO تتميز بدفع خلفي يضمن تسارع مبهر من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3,0 ثوانٍ، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في غضون 9,0 ثوانٍ، وسرعة قصوى تصل إلى 310 كم/ساعة.
فقلبها ينبض بروعة سيارة السباق وأحاسيسها. الكفاءة الديناميكية الهوائية الممتازة، والتوسع في استخدام خامات خفيفة، وسلاسة التوجيه، والأداء على أعلى مستوى أثناء الفرملة، جميعها أمور تجعل سيارة Huracán STO قادرة على منح مشاعر تجربة قيادة في مضمار سباق عند قيادتها في كل مرة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى