الخسائر تغلق 3 شركات في “النقل” والتهديد لـ 33 شركة أخرى بالمصير ذاته

Advertisements

كشف كامل الوزير، وزير النقل ، عن غلق 3 شركات في وزارة النقل نظراً للخسائر التي حققتها، رافضًا دون الكشف عن أسمائها.

وطالب كامل الوزير -خلال مناقشة لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب نقل تبعية الشركة القابضة للنقل البري والبحري من وزارة قطاع الأعمال العام إلى وزارة النقل- أعضاء البرلمان بضرورة العمل على توضيح دور النقابات العمالية وخصوصاً فيما يخص العمل بعيداً عن الشعارات الأخرى التي لا تسعى إلى خدمة الدولة وإنما لخدمة مصالح خاصة وتعطيل التطوير.

وشدد على ضررة التعامل مع المشكلات والعمل على حلها سريعاً، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

Advertisements

وأكد أن هناك أعضاء في نقابات عمالية تعوق العمل الحكومي ولا تهدف إلى مصلحة الدولة، لافتاً في الوقت نفسه الحفاظ على مصالح العمال ودوره في تحقيق النجاحات.

من جانبه، قدم رئيس لجنة النقل والمواصلات النائب هشام عبد الواحد، عرضاً تفصيلياً عن الشركات القابضة للنقل البري والوضع القائم بها والخسائر التي تحققها.

وأوضح أن هناك أكثر من 33 شركة تابعة للشركات القابضة وأغلبها تحقق خسائر فادحة.

وأكد على طلب الاحاطة الخاص بضرورة نقل هذه الشركات إلى وزارة النقل لمنع التداخل والخسائر وكذلك الحافظ على العاملين في هذه الشركات.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى