“الشارقة للتسوق” تحقق مبيعات ب 800 مليون درهم

“الشارقة للتسوق” تحقق مبيعات ب 800 مليون درهم، حيث حققت حملة “عروض الشارقة للتسوق” التي نظمتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة حجم المشتريات نحو 800 مليون درهم.

وكانت غرفة تجارة وصناعة الشارقة بتنظيم حفل كبير أقيم مساء أمس في واجهة المجاز المائية بحضور عدد من المسؤولين في إمارة الشارقة .

وقال إبراهيم راشد الجروان منسق عام العروض إن حملة “عروض الشارقة للتسوق” بنسختها الثانية التي استمرت ستة أسابيع نجحت في تحقيق أهدافها المتمثلة في دعم الحركة التجارية عامة وقطاع تجارة التجزئة على وجه الخصوص.

و أشار الى أن الحملة حظيت باستحسان مراكز التسوق والمحال التجارية والمتسوقين واختتمت بنجاح كبير وفق نتائج استطلاع الرأي الذي نفذته الغرفة طوال مدة الحملة بهدف تقييم النتائج الأولية لها .. لافتا إلى أن استقطاب نسبة كبيرة من المراكز والمحال التي شاركت في الحملة على مستوى الإمارة يعكس أهمية هذا النوع من المبادرات الحيوية بالنسبة للتجار وللمتسوقين نظرا لدورها المؤثر في تنشيط حركة المبيعات ومختلف القطاعات الاقتصادية وتخفيف الأعباء على الأسر والتوفير عليهم.

و أكد الجروان أن “عروض الشارقة للتسوق” شكلت قيمة مضافة للفعاليات التي تحرص الغرفة على تنظمها في إطار سعيها لتعزيز دورها في تنمية وتطوير اقتصاد الشارقة وإعطاء قوة دفع مستدامة لقطاع الأعمال في الإمارة إلى جانب إسعاد سكان الشارقة وزوارها.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى