تاون جاس تكشف سرقة مخبز للغاز الطبيعي بمنقطة فيصل بالجيزة

Advertisements

كشفت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس”، عن ضبطها لسرقة أحد المخابز الغاز الطبيعي عن طريق توصيله بطريقه غير شرعية وبما يخالف المواصفات الفنيه للغاز الطبيعى، وذلك بشارع مكه المكرمه من شارع المسمط من شارع الملكه بمنطقه فيصل بمحافظة الجيزة.

وجاء ذلك في إطار  المتابعات الدورية و الحملات التي يقوم بها  فريق عمل التشغيل والصيانة بالشركة بمختلف المناطق على مستوى محافظات الجمهورية التى تعمل بها الشركة.

وعلى الفور قام  رجال طوارئ عمليات فيصل بسرعه التوجة للمخبز والمسمى مخبز عيش وملح وفور وصولهم قاموا بقطع الغاز عن المخبز وتحرير محضر ضبطية قضائية ضد صاحب المخبز لإسترداد حقوق الشركه وقيمه الغاز المستهلك .

Advertisements

وتم التنبيه على صاحب المخبز بسرعه التوجه لمقر الشركه  الكائن بشارع فيصل لتقنين أوضاعه والتوصيل من خلال  الشركة عن طريق العمالة المتخصصة فى توصيل الغاز فضلا عن الخامات المستخدمة والتى تم اختيارها طبقا لأعلى معايير الجوده والمواصفات العالميه.

وتهيب شركه تاون جاس بكافه المواطنين سواء مستخدمى الغاز او الراغبين فى توصيل الغاز حرصا على سلامتهم وأمنهم عدم مد أى توصيلات للغاز إلا من خلال المختصين بالشركه لضمان سلامه الأرواح وتأمين الممتلكات وحتى لا يعرضوا أنفسهم  للمسائلة القانونية.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى