تعرف على اصابة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

Advertisements
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خبر حزين بشأن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بعد تتويج الميرنجي ببطولة كأس السوبر الإسباني، ليلة أمس، الأحد، على حساب جاره أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح (4-1).
ووفقًا لما ذكره برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد سيخسر خدمات راموس لفترة تتراوح بين 10 و15 يومًا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.
وكان راموس قد شعر بآلام في كاحله، خلال مشاركته مع ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، وتحامل على نفسه حتى نهاية المباراة، كما ساهم في تسديد ركلة جزاء حاسمة للقب.
وأقيمت بطولة السوبر الإسباني على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 4 فرق للمرة الأولى في تاريخها.
ويعد لقب السوبر الإسباني، هو الأول للأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في ولايته الثانية مع الميرنجي.
Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى