النقاباتبترول و غاز

تفاصيل لقاء وزير البترول مع محمد جبران رئيس النقابة

التقى اليوم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

ورافق رئيس النقابة العامة فى لقاءه مع الوزير، المحاسب أحمد السروجى الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محى الدين نائب رئيس نقابة البترول لشئون المرأه.

و كان محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول قد طلب لقاء المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروه المعدنية، لاستعراض و تناول عددا من أهم مطالب العاملين بقطاع البترول، وأكد الوزير على أهمية النقابة العامة للعاملين بالبترول و الدور الحيوى الذى تقوم به النقابه مع العاملين بالقطاع، منوها عن حرصه الشديد للاهتمام لمطالب العاملين والعمل على تحقيق الممكن منها، مشيراً إلى أن خطة تطوير الوزاره تولى اهتماما كبيراً بالعامل البشرى وان أحد أهم محاور هذه الخطة هو العمل على تطوير و تأهيل العاملين و الاهتمام بمصالحهم و الخدمات المقدمه إليهم.

وأعرب محمد جبران عن إمتنانه بهذا اللقاء مهنئا الوزير بتجديد ثقة القيادة السياسية فى شخص سيادته من أجل استمرار خطة الاصلاح و النهوض الشامل بقطاع البترول حيث يعد هذا القطاع من أهم قطاعات الدوله المنتجه و المؤثره فى الخطة الشاملة للدولة المصرية.

وأستعرض محمد جبران، من المطالب العمالية الهامة و التى ترغب النقابة العامة فى تحقيقها لأعضائها من أبناء قطاع البترول.

و أشاد المهندس طارق الملا وزير البترول بالعاملين بالقطاع مؤكداً على دورهم الهام و انهم الركيزه الأساسية للبناء فى خطة تطوير القطاع، وأن جميع مطالبهم محل اهتمام و تحقيق البعض منها سيمثل دافع لهم لتقديم الأفضل دائما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق