خدماتعاجلوظائف

تفاصيل وظائف سكك حديد مصر .. مطلوب مهندسين وتخصصات فنية

تفاصيل وظائف سكك حديد مصر .. مطلوب مهندسين وتخصصات فنية ، حيث أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن وجود عدد 250 وظيفة شاغرة بالهيئة للمهندسين للتعيين مهندس ثالث تخصصات «ميكانيكا – كهرباء – مدني» من الذكور فقط لطبيعة العمل الشاقة والعمل بنظام الورادى وتخصصات «الكترونيات والاتصالات الكهربية – حاسبات ونظم » من الذكور والإناث للعمل بمناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات بالدرجة الثالثة التخصصية بمجموعة الوظائف الهندسية.

تفاصيل وظائف سكك حديد مصر .. مطلوب مهندسين وتخصصات فنية

وقالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر ، إنه سيتم إجراء مسابقة لاختيار أفضل المتقدمين من خلال الاختبارات واللياقه البدنيه والصحيه.

 كما تعلن الهيئة عن وجود عدد 1500 وظيفة فنيه شاغرة تخصصات مختلفة للعمل بمناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات وهى :

«فنى اشارات رابع – فنى كهربائي رابع – فنى ميكانيكى رابع – فنى براد رابع – فنى مناورة رابع – فنى مزلقان رابع – فنى صيانه سكه رابع – فنى حركة وبلوك رابع – فنى لحام سكه رابع – مشرف قطار رابع – صراف تذاكر رابع » وذلك حسب المؤهل والتخصص المطلوب للوظيفة ، على أن يتم بدء التقديم إعتباراً من يوم 9/8/2021 وحتى يوم 8/9/2021.

كما أشارت الهيئة إلى انه يمكن الدخول على موقع الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك لمعرفة كافة التفاصيل

للدخول على لينك موقع الهيئه (اضغط هنا)

ومن ناحية أخرى قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن شرايين التنمية في صعيد مصر

هو محور كلابشة على النيل بمحافظة أسوان، والذى يأتى في إطار توجيهات القيادة السياسية  منذ عام 2014  بتقليل المسافات البينية بين محاور النيل  من 100كم إلى 25 كيلومتر بين المحور والآخر لتسهيل حركة تنقل المواطنين وخدمة المشروعات التنموية والمجتمعات العمرانية الجديدة.

المسافات البينية قبل عام  2014 بين محاور النيل 100 كم 

وكانت المسافات البينية قبل عام  2014 بين محاور النيل 100 كم 

و هذا كان يتطلب ان ينتقل المواطن لمسافة 100 كم لكي يعبر النيل من الشرق الى الغرب او العكس أو ان يعبر نهر النيل عن طريق المعديات النيلية

شاهد أيضا :

مصر : توفير 98 فرصة عمل بـ 26 مهنة بالبحر الأحمر

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق