حقيقة الأصوات المرعبة بشواطئ مرسى مطروح والعلمين

Advertisements

قال اللواء هاني يوسف، رئيس مدينة الضبعة بمحافظة مطروح، إنه لا صحة لما تردد عبر شبكات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خلال الساعات الماضية، حول وجود حوت على سواحل مطروح، ويصدر  أصوات مرعبة عنه أخافت أهالي المدينة الساحلية، وأنه تم المرور الخميس والجمعة والسبت على القرى والشواطئ ومحطة التحلية بالضبعه؛ لمباشرة عمل المجلس، ولم يتم سماع  أي أصوات.

وأكد اللواء وليد المعداوي، رئيس مجلس ومدينة مرسى مطروح، أنه بعد تداول الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تم التحقق منها، ووصلوا إلى أنه لا صحة لتواجد تلك الأصوات في شاطئ روميل واللاجون.

وفى النهاية أوضح صاحب الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعى، أن الفيديو الأول الذي تم نشره غير صحيح، ولا صحة لصوت الحوت الأزرق في الضبعة، وأنه أقدم على هذه الفعلة كنوع من أنواع “الهزار” وأن الفيديو أثار ضجة كبيرة لذا وجب عليه التوضيح.

Advertisements

ومن جانبه نفى الدكتور محمد سالم، رئيس قطاع حماية الطبيعة بوزارة البيئة، ظهور حيتان قرابة شواطئ مرسى مطروح.

أضاف «سالم»، أنه تم التأكد من أشخاص في مطروح عن صحة الفيديوهات التي تظهر على مواقع التواصل الاجتماعى بخصوص صوت الحيتان، وكانت الإجابة أن هذا ليس له أي أساس من الصحة.

تابع: «الحيتان ليس لها أصوات عالية كما كان في الفيديوهات المنتشرة، وأصوات الحيتان تكون منخفضة».

 

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى