رئيس نادى الزمالك يرفض إقامة السوبر في الدوحة: “على جثتي”

Advertisements

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رفضه التام لقرار الاتحاد الإفريقي الصادر منذ قليل بخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، في العاصمة القطرية الدوحة، في 14 فبراير المقبل.

وقال منصور في تصريحات إذاعية لراديو IFM التونسي:” إحنا هنلعب في تونس مش هنلعب في قطر لو السماء انطبقت على الأرض”.

وأضاف:” قرار الاتحاد الأفريقي ميلزمنيش، هنعلن قرار مجلس الإدارة يوم الثلاثاء”.

Advertisements

وكان منصور، قد أكد رفضه في عدة مرات سابقة خوض السوبر الإفريقي في قطر بسبب المشاكل السياسية التي تربط القاهرة بالدوحة والمقاطعة الجارية.

ومن المفترض أن يلعب الزمالك، مباراة السوبر، لكونه بطل الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، أمام الترجي بطل دوري الأبطال الموسم الماضي.

وفي حالة رفض منصور خوض اللقاء بسبب إقامته في قطر، فأن الزمالك سيكون مهددًا بالغياب عن المشاركة الإفريقية لمدة 3 مواسم مقبلة بسبب العقوبات.

يذكر أن مباراة السوبر الإفريقي الموسم الماضي بين الرجاء المغربي والترجي التونسي، أقيمت في الدوحة والتي انتهت بتتويج الرجاء المغربي بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز بنتيجة 2-1.

Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى