سيارات وزيوتعاجل

سيارة “باترول” هدية من “نيسان” احتفالا بذكراها السبعين

سيارة “باترول” هدية من “نيسان” احتفالا بذكراها السبعين، حيث أطلقت “نيسان” مسابقة حصرية في الشرق الأوسط وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين على طرح “باترول” عالمياً. وتهدف مبادرة نيسان التي تنطلق في سبتمبر إلى الاحتفال بسيارة تتمتع بتراث متجذّر في المنطقة منذ أوائل خمسينيات القرن الماضي وتكريماً للمالكين بمنحهم فرصة الفوز بسيارة باترول جديدة.

وستنطلق المسابقة في كل من أبوظبي ودبي والسعودية وتدعو مالكي باترول لتحميل الصور ومشاركة قصصهم ومغامراتهم على موقع مخصص للمسابقة .

وتنقسم المسابقة إلى ثلاث مراحل وستبدأ بنشر المشاركين فيها صورهم وقصصهم المتعلقة بطراز باترول، حسب “البيان” .

بعدها، يتعين على المشاركين الذين يتمّ اختيارهم أخذ سيارتهم لتخضع لفحص فني في ورشة عمل معتمدة، على أن يحدد لاحقاً تصويت الجمهور ثلاثة فائزين، واحد في كل سوق، سيحصل على سيارة نيسان باترول جديدة.

وستتولى لجنة تحكيم تضمّ خبراء من نيسان الشرق الأوسط ونيسان السعودية وشركاء نيسان في أبوظبي ودبي والسعودية وعرب جي تي، اختيار أفضل قصص وسيارات باترول. وبعد التحكيم وإجراء الفحص الفني، سيتنافس المتسابقون النهائيون في كل سوق وجهاً لوجه في إطار تصويت الجمهور عبر الإنترنت وسيحصل ثلاثة فائزين، واحد في كل سوق، على سيارة نيسان باترول جديدة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق