موسيماني قبل لقاء الرجاء المغربي: نثق في قدراتنا..وجمهور الأهلي يمنحنا دوافع الفوز باللقب

الدوحة – البريمة
موسيماني قبل لقاء الرجاء المغربي: نثق في قدراتنا..وجمهور الأهلي يمنحنا دوافع الفوز باللقب، حيث أنهى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي قبل مواجهة فريق الرجاء المغربي غدًا الأربعاء على لقب كأس السوبر الإفريقي.

الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي

وعقد الأهلي الاجتماع الفني للمباراة اليوم بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة، وحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأصفر.

نتيجة المسحة الطبية

كما خضعت بعثة الأهلي لمسحة طبية صباح اليوم الثلاثاء، وكانت قد خضعت لمسحة طبية في القاهرة جاءت نتيجتها سلبية، ثم أجرت مسحة ثانية فور وصولها إلى فندق الإقامة وجاءت نتيجتها سلبية أيضًا.

من جانبه، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي غدًا الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة.
وأوضح أن المباراة صعبة لكن الأهلي يمتلك دوافع كبيرة للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي. موضحًا أن اللاعبين لديهم شغف مستمر للفوز بالبطولات.

استقبال الجماهير بعثة الأهلي

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، الذي عقد اليوم، تحدث موسيماني عن استقبال الجماهير بعثة الأهلي لدى وصولها مطار الدوحة، وقال: «منذ أن هبطت الطائرة شعرنا بقوة جمهورنا وتصلنا رسائل ترحاب كثيرة، وإقامة المباراة في قطر تمنح الفريق فرصة للتفاعل مع الجماهير ورؤيتها».

وأكمل: «جمهور الأهلي يعطينا دوافع كبيرة، وتواجدهم خلف الفريق يعني لنا الكثير، حتى عندما لعبنا ضد بايرن ميونيخ والدحيل وبالميراس في كأس العالم للأندية كان وجودهم في المدرجات وقتها يمثل إضافة كبيرة للفريق ويعد اللاعب رقم 12».

مشاركة اللاعبين الدوليين

وتحدث موسيماني عن مشاركة اللاعبين الدوليين في بطولة كأس العرب قائلا: «كان لدينا ٩ لاعبين في بطولة كأس العرب وعند العودة من مثل هذه المباريات لم يكن هناك شعور إيجابي خاصة بعد خسارة اللقب للاعبي منتخبات مصر والمغرب وتونس، ولم نستعد بشكل كامل بعد مشاركتهم أمس فقط في التدريبات. لم أرهم منذ فترة، فقط في الأمس شاهدتهم. وعمومًا سوف نتعامل مع الأمر الواقع».

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن محمد شريف هو هداف الفريق، وسجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، وأنه يتمنى أن يسجل غدًا، مشيرًا إلى أن الأهلي أمامه مباراة قوية وفرصة للحصول على لقب مهم.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى