شركة إماراتية تسعى لامتلاك نادي ليفربول الإنجليزي

عرضت شركة استثمارية بدبي شراء نادي ليفربول الإنجليزي الشهير، وذلك بعد الإعلان عن طرحه للبيع من قبل المجموعة الأمريكية المالكة “Fenway Sports Group”، حسبما ذكرت تقارير بريطانية.

عرض ليفربول للبيع

وأعلنت إدارة نادي ليفربول، في بيان رسمي يوم أمس الاثنين، عرضها النادي للبيع بعد أكثر من 12 عاما، على استحواذ مجموعة “فينواي” الاستثمارية الأمريكية على أسهم النادي الإنجليزي العريق، حسب “روسيا اليوم”.

إقرأ أيضا: 

اتحاد كرة القدم الإنجليزي يعاقب مدرب ليفربول بسبب صلاح

وأفادت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، في تقرير لها اليوم الثلاثاء، بأن شركة دبي “إنترناشونال كابيتال” هي المنافس الرئيس الذي سيقدم عرضا بقيمة 4.3 مليارات جنيه إسترليني مقابل شراء النادي الإنجليزي العريق.

مجموعة فينواي سبورتس

وقالت “إكسبريس” إن: “مجموعة فينواي سبورتس تأمل في الحصول على 4.5 مليارات جنيه إسترليني، وقد يتم الوصول إلى المبلغ المحدد في حال الوصول إلى صيغة اتفاق في المفاوضات بين الطرفين”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في العام الماضي، تلقت المجموعة عرضا لبيع ليفربول مقابل 3 مليارات جنيه إسترليني، ولكن تم رفض العرض.

إقرأ أيضا : 

محمد صلاح يحرز أولى أهداف ليفربول ضد أياكس

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى