عاجلفيديو

مصر: متابعة المخزون الاستراتيجي بالمحافظات الساحلية تحسبا لسقوط أمطار “فيديو”

القاهرة – البريمة
مصر: متابعة المخزون الاستراتيجي بالمحافظات الساحلية تحسبا لسقوط أمطار، حيث وجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية ‏مديري المديريات بالمحافظات الساحلية ( الإسكندرية – كفر الشيخ – البحيرة ‏‏– مطروح)، بمتابعة المخزون الاستراتيجي من السلع بسبب عدم الاستقرار ‏في حالة الطقس وتعرضها للأمطار.

وجود استراتيجي من السلع بمخازن الشركة

وصرح أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين ومعاون الوزير، ان ‏الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تلقى تقريراً من اللواء خالد عبد الله رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة ‏يفيد بوجود استراتيجي من السلع بمخازن الشركة يتعدى الثلاثة أشهر.

وأكد ‏اللواء خالد عبد الله أن نسب صرف السلع التموينية بتلك المحافظات تعدت الأربعين في ‏المائة، مشيرا إلى ان الشركة تقوم يوميا بضخ كميات كبيرة من السلع ‏وأضاف ان ميكنة مخازن الجملة مكن الشركة من متابعة الوارد والمنصرف ‏والتدخل في أي لحظة.

توافر الدقيق بكل مخبز

كما أشار المتحدث الرسمي لوزارة التموين إلى أن مديري مديريات ‏التموين بتلك المحافظات أكدوا توافر الدقيق بكل مخبز يصل الى ثلاثة أيام تحسبا ‏لسقوط الأمطار بتلك المحافظات، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

كما أكد المتحدث الرسمي للوزارة ان قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة يتلقى يومياً تقارير من السادة مديري المديريات حول ‏الموقف السلعي وكذلك عمل المخابز وأكدت التقارير الواردة من السادة مديري ‏المديريات أن الأمور مستقرة وان المخابز تعمل بكامل طاقتها ‏دون توقف.‏

اقرأ أيضا: 

ألمانيا تمنح الأردن 50 مليون يورو كقرض ميسر

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق