سيارات وزيوتعاجل

مميزات وعيوب “هافال H6”..أحدث سيارة صينية في السوق المصرية

القاهرة – البريمة 

تعرف على مميزات وعيوب “هافال H6”..أحدث سيارة صينية في السوق المصرية..

تتمتع سيارة “هافال H6″، أحدث سيارة صينية في السوق المصري للوكيل الخاص “جي بي غبور أوتو”، بالمظهر الرائع الملفت خاصة لفئة الشباب، مما جعلها محط اهتمام الكثيرين.

مميزات هافال H6

كما يتوافر بـ”هافال H6″ مساحة تخزين كبيرة، لأنها مزودة بصندوق خلفي ذو مساحة واسعة تبلغ 600 لتر، وتتنوع بها أنظمة الأمان، كما أنها ذات ارتفاع عن الأرض يتلائم وطبيعة الطرق في مصر.
كما تحتوى على فتحة سقف بانورامية مميزة، ومزودة بمصابيح ضباب أمامية وخلفية يتم التحكم بها الكترونيا، وسهولة التحكم في وضعية عجلة القيادة.

محرك هافال H6

كما تأتي بمحرك قوي سعة 1.5T “لتر”، يولد قوة 152 حصاناً عند 5,600-6000 لفة في الدقيقة، و230 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 1,400-3,000 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركةWET DCT 7 سرعات لتوفر السيارة آداء قوي مع أعلى مستويات الحماية والأمان في أي سيناريو للوقوف.

لمزيد من أخبار البترول على الفيس بوك (اضغط هنا)

كما توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية الحديثة مثل نظام التوقف الذكي ونظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام تنبيه السائق وغيرها من المميزات.

عيوب السيارة الصينية

ولا تخلو هافال H6 من العيوب، فنظام عزل الصوت بها غير كف، كما أنها تستهلك الكثير من الوقود، ولا تتوافر لها قطع غيار بالأسواق المصرية نظرا لحداثتها، فهي أحدث سيارة صينية بالأسواق المصرية، كما ذكرنا سابقا، وتفتقر تلك السيارة لأنظمة الملاحة، كما أنها تفتقر الإلكترونيات والمعلومات الترفيهية إلى بعض اللمسات الأخيرة .

زيادة أسعارها

وكما زادت أسعار السيارات في مصر، فقد زاد سعر سيارة هافال H6 خلال شهري أكتوبر وبداية نوفمبر الحالي، حيث ارتفع سعرها بين 5000 و10000 جنيه، وشملت الزيادة كل فئاتها المطروحة للبيع في مصر،

وجاءت الأسعار كالتالي.
ستاندرد 385 ألف جنيه بدلاً من 380 ألف جنيه بزيادة 5000 جنيه
ديلوكس 415 ألف جنيه بدلاً من 410 ألف جنيه بزيادة 5000 جنيه
ديلوكس SR 435 ألف جنيه بدلاً من 425 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه
هاي ديلوكس 470 ألف جنيه بدلاً من 460 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه .

اقرأ أيضا:

تفاصيل أكبر 7 مشروعات لتكرير البترول باستثمارات 86 مليار جنيه

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق