وزير البترول يعلن زيادة مكافأة الخدمة والقروض الشخصية لجميع العاملين

Advertisements

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، خلال رئاسته الجمعية العامة لشركات القطاع العام لاعتماد الموازنات التخطيطية، اعتماد الدراسة التى تقدم بها صندوق إسكان العاملين بقطاع البترول بزيادة مكافأة نهاية الخدمة من ٢٢ شهرا إلى ٢٥ شهراً وكذلك زيادة مبلغ القروض الشخصية وقروض الإسكان المقدمة للعاملين بالقطاع  فى إطار التيسير عليهم.

وكان “الملا”، التقى أمس بمجموعة من أعضاء برنامج الإدارة الشابة والمتوسطة لإعداد القيادات، ضمن مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول، والذين انتهوا مؤخرا من البرنامج التدريبي المتقدم بالتعاون مع شركة بيكر هيوز الأمريكية لمدة ٣ أشهر في مواقع عملها الخارجية، بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا والإمارات.

واستهدف البرنامج، تعزيز مستوى المهارات العلمية والعملية وخبرات الكوادر الشابة، من خلال الانخراط في بيئة عمل الشركة واكتساب خبرات فعلية في مواقع عملها المختلفة.

Advertisements
Advertisements

سيد الأبنودى

Sayed Elabnody Journalist specializing in petroleum, energy and mining 17years of experience in petroleum sector, public relations and media سيد الأبنودي صحفي متخصص في البترول والطاقة والتعدين 17 عاما من الخبرة في قطاع البترول والعلاقات العامة والإعلام
زر الذهاب إلى الأعلى