بترول و غازخدماتعاجلوظائف

وظائف منتدى الدول المصدرة للغاز براتب حد أدنى 3600 دولار

وظائف منتدى الدول المصدرة للغاز براتب حد أدنى 3600 دولار ، حيث أعلن منتدى الدول المصدرة للغاز GECF ، عن وظائف شاغرة بالأمانة العامة للمنتدى ، وذلك للتخصات التالية:

وظائف منتدى الدول المصدرة للغاز براتب حد أدنى 3600 دولار

– محلل بيئة الطاقة والسياسات

يتعهد ويحدّث ويحلل قطاع التحول / وحدة النموذج ويراقب سياسات الطاقة الشاملة وديناميكيات اللوائح البيئية، وأخر موعد للتقدم للوظيفة فى 21 يناير الجاري 2022.

– سكرتير

يعمل كسكرتير لرئيس القسم في المنطقة المخصصة. تشمل المسؤولية مهام السكرتارية الروتينية والإدارية والإحصائية والكتابية المطلوبة من قبل مكتب أو وظيفة ، ويتم تنفيذها بأقل قدر من الإشراف، وكذلك التعامل مع جميع مستويات الموظفين المتعلقة بالأشخاص الذين تم تعيينهم ، وتبادل المعلومات بشكل أساسي ، وحل المشاكل الأكثر تعقيدًا بطريقة شاملة وفي الوقت المناسب ؛ يستخدم السلطة التقديرية ومن يذهب إليه لحل المشكلات وإكمال المهام. يتطلب تحليلاً وتفسيرات لمجموعة متنوعة من المواقف وتحديد المسار المناسب للإجراء ، والتعامل مع بعض القضايا السرية (على سبيل المثال ، في تدفق الوثائق)، ويقوم بأية مهام أخرى يكلفه بها / لها رؤسائه المعنيون (الأمين العام أو رئيس القسم) فيما يتعلق بخلفيته / مؤهلاتها ومنصبه.

المؤهلات المطلوبة للوظيفة : التعليم الثانوي أو ما يعادلها.

الخبرة: خبرة لا تقل عن 5 سنوات في أعمال السكرتارية.

اللغة: إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على كتابة التقارير.

الراتب الأساسي: 3600 دولار أمريكي (صافي شهري) بالإضافة إلى البدلات والمزايا وفقًا لأحكام نظام الموظفين، مع بدل سكن، وبدل سيارة ، وبدل غلاء معيشة سنوى، وتأمين طبي ، إجازة سنوية مدتها 30 يوماً بخلاف العطلات الرسمية.

الموعد النهائي للتقديم – 13 فبراير 2022 .

رابط التقديم «قدم الأن»

– رئيس قسم اقتصاديات الطاقة والتنبؤ

المؤهلات : ماجستير ماجستير في الاقتصاد أو اقتصاديات الطاقة أو الاقتصاد القياسي (ماجستير في إدارة الطاقة والطاقة مع الخبرة ذات الصلة).

الخبرات: 15 عامًا من الخبرة في العمل مع 8 سنوات من الخبرة الإدارية في المجالات ذات الصلة

نوع الوظيفة: الاقتصاد والتحليل والإدارة، يقوم بالإشراف والمسؤول عن تطوير توقعات الغاز على المدى الطويل ، وتشغيل نموذج الغاز العالمي الخاص بمجلس التعاون الخليجي ، وإنتاج تنبؤات الغاز وتقارير التوقعات، وكذلك الإشراف على عملية تطوير توقعات سوق الغاز على المدى الطويل على أساس افتراضات السيناريو المختلفة.، وتشغيل نموذج GGM والتحديثات المنتظمة للبيانات والقيود الخاصة بنموذج الغاز العالمي GECF ، وإصدار تقارير دورية وورقات عمل حول القضايا طويلة المدى.

شروط الوظيفة: أن يكون جنسية الدولة العضو (دولة عضو في GECF وليس عضو مراقب)، والحد الأقصى للعمر 58 عامًا.

أخر موعد للتقديم هو 11 فبراير 2022.

التقديم من خلال رابط بوابة تواصل قطاع البترول المصري ، قدم الأن

– رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية

المؤهلات المطلوبة: ماجستير في المحاسبة أو الإدارة أو إدارة الأعمال.

الخبرات: 15 عامًا من الخبرة مع 8 سنوات من الخبرة الإدارية في المجالات ذات الصلة.

يقوم بالإشراف على المهام والواجبات في مجال الموارد البشرية والمالية والأمور الإدارية الأخرى المتعلقة بتقديم الخدمات المطلوبة للأمانة العامة.

العمر: الحد الأقصى للعمر 58 عامًا

أخر موعد للتقديم هو 21 فبراير 2022.

معلومات الراتب والمزايا:

الراتب الأساسي التنافسي بالإضافة إلى البدلات والمزايا (بما في ذلك بدل السكن وبدل السيارة وبدل التعليم والمشاركة في مخطط التوفير بالمنتديات وما إلى ذلك).

لمزيد من أخبار البترول والوظائف (اضغط هنا)

منتدى الدول المصدرة للغاز «GECF» هو منظمة حكومية دولية مقرها المسجل في الدوحة ، دولة قطر. منتدى الدول المصدرة للغاز هو تجمع لمنتجي الغاز الرائدين في العالم ، وقد تم إنشاؤه كمنتدى حكومي دولي بهدف زيادة مستوى التنسيق وتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء. كما يسعى المنتدى إلى بناء آلية لحوار أكثر جدوى بين منتجي الغاز ومستهلكي الغاز من أجل استقرار وأمن العرض والطلب في أسواق الغاز الطبيعي العالمية.

شاهد أيضا:

وزير البترول يعلن إقامة مدن صناعية جديدة للتعدين في الصحراء الشرقية وسيناء

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق