أخر تحديث لأسعار الذهب اليوم الجمعة 6 يناير 2022 (السوق نايم)

سيد الأبنودى

ينشر موقع البريمة أخر تحديث لأسعار الذهب اليوم الجمعة فى الأسواق المصرية ومحلات الصاغة، حيث شهد سعر الذهب خلال منتصف تعاملات اليوم استقرارا ملحوظاً نسبياً.

أسعار الذهب اليوم الجمعة :

عيار 18 سجل 1500 جنيه.

كما سجل عيار 21 : 1750 جنيها.

عيار 24 سجل 2000 جنيه.

الجنيه الذهب 14000 جنيه.

أسعار الذهب عالمياً

انخفضت أسعار الذهب بنحو 1% أمس لتصل إلى 1833 دولاراً للأونصة بضغط من البيانات الأميركية والتي أظهرت قوة سوق العمل مما يعزز التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة لفترة أطول.

1824 دولاراً للأونصة

وكانت الأسعار قد هبطت إلى مستويات 1824 دولاراً للأونصة قبل أن تقلص من خسائرها بعد بعد تصريحات الفدرالي الأمريكي عن تخفيف التضخم في عام 2023.

لمزيد من أخبار الأسعار على فيس بوك (اضغط هنا)

كما أظهرت بيانات العمل في الولايات المتحدة انخفاض الأمريكيين الذين قدموا مطالبات جديدة للحصول على إعانات بطالة إلى أدنى مستوى له في 3 أشهر الأسبوع الماضي بينما انخفض تسريح العمال بنسبة 43% في ديسمبر.

المعركة من أجل خفض الأسعار

وأشارت التوقعات الاقتصادية الأمريكية التي قدمها موظفو الاحتياطي الفدرالي في اجتماع الشهر الماضي إلى أن المعركة من أجل خفض الأسعار قد تستمر لفترة أطول مما كان متوقعًا.

شاهد أيضا:

وزير البترول يستعرض أهم المؤشرات التعدينية فى 2022 ..568 ألف أوقية ذهب

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى