أسعار النفط اليوم الأربعاء 27/11/2019

تراجعت أسعار النفط فى بداية التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء، بعد أن كانت ارتفعت عند تسوية أمس الثلاثاء إلى أكثر من 3%، وذلك بدعم التفاؤل التجاري مع ترقب بيانات مخزونات الخام الأمريكية.

وهبط سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر يناير بنسبة 2% ليسجل 62.99 دولار للبرميل، كما تراجع سعر العقود المستقبلية لخام نايمكس تسليم شهر يناير بنحو  1% ليسجل 58.21 دولار للبرميل.

وجاء صعود الخام مع ملامح إيجابية بشأن حل نقاط الخلاف الرئيسية في المحادثات التجارية بين أكبر اقتصادين حول العالم، وهو الأمر الذي من شأنه أن يعزز الطلب على الخام.

وينتظر المستثمرون الإفصاح عن البيانات الأولية من معهد البترول الأمريكي بشأن مخزونات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي في وقت لاحق من اليوم.

ومن المقرر أن تعقد منظمة الدول المصدرة للنفط يوم 5 ديسمبر  في مقرها في فيينا، على أن يتبع ذلك مناقشات مع منتجي الخام من غير الأعضاء في أوبك في اليوم التالي بما في ذلك روسيا.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى