أوبر تغلق مركز الدعم الفني في مصر الجديدة

قررت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول إغلاق مركز الدعم الفني للكباتن في منطقة مصر الجديدة، وذلك بعد أقل من 3 أسابيع على افتتاحه.

وقالت الشركة، في رسالة نصية، للكباتن إن السبب يرجع إلى إجراء أعمال صيانة، وسيتم تحديد موعد إعادة تشغيل المركز لاحقًا.

يُشار إلى أن مركز مصر الجديدة تم افتتاحه يوم 17 ديسمبر الماضي، ويستهدف تقديم المساعدة المطلوبة للسائقين الذين يعملون عبر نظامى «إكس» و«سيليكت».

ومن المعروف أن أوبر تمتلك مركزًا رئيسيًّا للدعم الفنى فى مقر الجامعة الأمريكية بمنطقة وسط القاهرة.

وأعلنت أوبر الأمريكية، منذ أيام، إتمام صفقة الاستحواذ على منافِستها كريم الإماراتية رسميًّا، لتصبح بذلك الأخيرة تابعة ومملوكة لأوبر مع الاحتفاظ بعلامتها التجارية، على أن يتم تشكيل مجلس إدارة يضم ثلاثة أعضاء ممثلين عن أوبر، وعضوين عن كريم لإدارتها، علمًا بأن الشركتين ستقومان بتشغيل خدماتهما الإقليمية وأسمائهما التجارية بشكل مستقل.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى