إطلاق الدفعة الثالثة من برنامج ” تنمية وتطوير القدرات البشرية بقطاع التعدين

إطلاق الدفعة الثالثة من برنامج ” تنمية وتطوير القدرات البشرية بقطاع التعدين ، حيث أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إطلاق الدفعة الثالثة من برنامج ” تنمية وتطوير القدرات البشرية بقطاع التعدين” الذى تنفذه هيئة الثروة المعدنية بالتعاون مع شركة إنبى فى إطار البرنامج الطموح لتطوير وتحديث قطاع التعدين  .

جاء ذلك خلال لقاء عقده الملا عبر الفيديو كونفرانس بحضور المهندس علاء خشب نائب الوزير للثــروة المعدنيـة والجيولوجى أسامة فاروق رئيس هيئة الثروة المعدنية والمهندس أشرف بهاء رئيس شركة إنبى مع الملتحقين الجدد من كوادر هيئة الثروة المعدنية بالدفعة الثالثة من هذا البرنامج التدريبى المتطور والذين يصل عددهم إلى ٨٠ متدرباً من العاملين بهيئة الثروة المعدنية ويمثلون المستويات الوظيفية المختلفة سواء الشباب أو الإدارة الوسطى والإدارة العليا.

ويركز البرنامج على تنمية المهارات الإدارية والتكنولوجية للمتدربين وكذلك اقتصاديات صناعة التعدين.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وأكد الملا أن ما شهده قطاع التعدين خلال الفترة الأخيرة من نقلة نوعية جديدة على مستوى التشريعات والإجراءات التنظيمية ومناخ الاستثمار وضخ استثمارات جديدة لا بد أن يواكبه استثمار فى العنصر البشرى الذى يعد من أهم مصادر القوة للقطاع والجارى العمل على تنميتها وتطويرها وفق أحدث البرامج لإيجاد كوادر مؤهلة إدارياً وفنياً لإدارة العمل التعدينى ومواكبة التدفقات الاستثمارية الجديدة على القطاع خاصة مع نجاح مزايدة البحث عن الذهب مؤخراً فى جذب ١١ شركة مصرية وعالمية للاستثمار بهذا النشاط ، وأن الإجراءات الداعمة لتحسين مناخ الاستثمار التعدينى تحفز المزيد من المستثمرين على اتخاذ القرار وضخ استثماراتهم فى مصر من خلال المزايدات الجديدة.

وطالب الملا المتدربين بتكثيف جهودهم واستثمار الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج الذى تم إعداده وفق المعايير العالمية والاستعانة فيه بأعلى الوسائل التكنولوجية وأفضل المدربين.

جدير بالذكر أن الدفعة الأولى والثانية من البرنامج قد انتهتا من اجتيازه بنجاح بإجمالى ١٧٠ متدرباً ، و سيجرى بعد انتهاء برنامج الدفعة الثالثة إطلاق ٣ دفعات أخرى من ذات البرنامج للانتهاء منه قبل نهاية العام الحالى بإجمالى ٤٥٠ متدرباً لكل الدفعات.

اقرا ايضا:

وزير البترول يشهد توقيع 10عقود جديدة للبحث عن الذهب باستثمارات 11مليون دولار

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى