إطلاق خدمة البنك الناطق بمصرف “الإسلامي الأردني”

البريمة – وكالات

إطلاق خدمة البنك الناطق بمصرف “الإسلامي الأردني”، حيث اطلق البنك الإسلامي الأردني خدمة البنك الناطق لتضاف إلى سلسلة الخدمات المصرفية الإلكترونية الرقمية تلبية لمتطلبات المتعاملين واحتياجاتهم.

مدير عام البنك، الدكتور حسين سعيد، اكد في بيان صحفي اليوم الأحد، أن اطلاق خدمة البنك الناطق يأتي سعيا من البنك للتطوير والتحديث في مجال المصرفية الرقمية ومواكبة أحدث التطورات التكنولوجية وفقا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية بهدف تلبية احتياجات المتعاملين وتحقيق الشمول المالي والوصول إلى مختلف شرائح المجتمع.

وتتيح الخدمة للمتعامل الاستفسار عن الحسابات والبطاقات المصرفية وخدمة الموبايل والإنترنت البنكي والاستفسار عن الخدمات المصرفية الأخرى، حسب وكالة أنباء الأردن.

واضاف أن لدى البنك العديد من قنوات التواصل الإلكترونية الأخرى التي يوفرها للمتعاملين، ومنها الخدمات الذاتية الرقمية “إسلامي ديجتال” والخدمات المصرفية الرقمية إسلامي موبايل وإسلامي إنترنت وإسلامي ماسنجر (مساعدك الرقمي) ومركز الاتصال المباشر على مدار 24 ساعة وصفحات البنك على منصات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك والانستجرام ولينكد إن) والموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، بالإضافة إلى 279 صرافا آليا و108 فرعاً ومكتباً منتشرة في جميع انحاء المملكة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى