إنجاز صفقات عقارية بقيمة 7.43 مليار درهم في دبي فبراير الماضي

إنجاز صفقات عقارية بقيمة 7.43 مليار درهم بدبي خلال فبراير الماضي، حيث بلغ إجمالي عدد الصفقات العقارية في دبي خلال شهر فبراير الماضي إلى 3787 صفقة بقيمة 7.43 مليار درهم بنسبة نمو وصلت إلى 13.8 بالمائة من حيث عدد الصفقات و8.9 بالمائة من حيث القيمة مقارنة بشهر يناير من ذات العام ، حسب المؤشر الرسمي أسعار البيع في دبي الذي أطلقته دائرة الأراضي بدبي بالتعاون مع “بروبرتي فايندر”.

وبحسب بيانات المؤشر – الذي يتخذ من العام 2012 سنة الأساس ومن يناير 2012 شهر الأساس ومن الربع الأول من 2012 ربع الأساس – بلغ إجمالي عدد الصفقات منذ بداية العام الجاري حتى نهاية فبراير 7114 صفقة بقيمة 14.2 مليار درهم.. كما أظهرت البيانات أن سوق العقارات في دبي يواصل النمو واتجاهه التصاعدي، حسب وكالة الأنباء الإماراتية .

ومن خلال الإتجاهات الإضافية التي تم ملاحظتها خلال النصف الثاني من عام 2020 كانت مبايعات السوق الثانوي / الوحدات الجاهزة أعلى من حيث الحجم مقارنة بالمبايعات على الخارطة حيث استمر هذا الاتجاه أيضا خلال العام 2021 واستمر الطلب على السوق الثانوي في النمو ليسجل فبراير 2021 الرقم القياسي لمعظم معاملات مبيعات السوق الثانوي / الوحدات الجاهزة في شهر واحد على مدار السنوات الثلاث الماضية متجاوزًا أرقام شهر يناير من نفس العام .

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى