ارتفاع أسعار النفط بجلسة التداول السادسة على التوالي

ارتفعت أسعار النفط بجلسة التداول السادسة على التوالي بدفعة من تقارير المخزونات الأمريكية من الخام الأسود حيث استمرار تراجع مخزون الولايات المتحدة من النفط الأربعاء الماضي.

وارتفعت العقود الآجلة للنفط الأمريكي إلى 61.06 دولار مقابل إغلاق الجلسة الماضية الذي سجل الارتفاع الخمس للخام الأمريكي إلى 60.85 دولار للبرميل. وتراجع عقود النفط الأمريكي إلى أدنى مستوى لها في يوم التداول الجاري عند 60.71 دولار مقابل أعلى المستويات الذي أشار إلى 61.07 دولار.

سجلت مخزونات النفط الأمريكية هبوطا حادا في الأسبو ع المنتهي في 13 ديسمبر الجاري بواقع 1.085 مليون برميل مقابل القراءة المسجلة الأسبوع السابق التي أشارت تراجع أقل حدة بواقع 0.800 مليون برميل، وأدنى من التراجع الذي تضمنته توقعات الأسواق التي أشارت إلى 1.288- مليون برميل.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى