ارتفاع أسعار النفط..وبرنت يسجل 82.74 دولارا للبرميل

البريمة – خاص

ارتفاع أسعار النفط..وبرنت يسجل 82.74 دولارا للبرميل، حيث ارتفعت أسعار النفط مرة أخرى، مدفوعة بتجدد المخاوف بشأن نقص الإمدادات بعد أن رفض منتجو أوبك + دعوة أمريكية بزيادات الإنتاج لمواجهة نمو الطلب على الطاقة مع اقترابه من مستويات ما قبل الوباء.

وكانت منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها اتفقت ، بما في ذلك روسيا، االمعروفين باسم أوبك +، يوم الخميس الماضي على الالتزام بخطتهم لزيادة اإنتاج البترول بمقدار 400 ألف برميل يوميا اعتبارا من ديسمبر، خاصة بعدما دعا الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى كميات إنتاج إضافية لتهدئة ارتفاع الأسعار.

هذا وتشير التقارير إلى أن قرار أوبك الاستمرار في خطتها الإنتاجية ، وافتقار بايدن إلى إستجابة جوهرية، أدى إلى استمرار صعود الأسعار.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وقد سجل خام برنت 82.74 دولارا مقابل 80.78 دولارا أول أمس، بينما سجل غرب تكساس 81.27 دولارا مقابل 79.34 دولار أول أمس، أما أوبك فقد سجل اليوم 81.42 دولارا مقابل تسجيله 81.58 دولارا أول أمس.

اقرأ أيضا: 

وزير الطيران المصري يتسلم شهادة الأيزو لنظام الإدارة البيئية بمطار الغردقة الدولي

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى