ارتفاع انتاج البترول الأمريكي لـ100 مليون برميل يومياً

ارتفاع انتاج البترول الأمريكي لـ100 مليون برميل يومياً ،

ارتفع إنتاج البترول في الولايات المتحدة بنحو 100 ألف برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي، وذلك مع تراجع قوي للصادرات والواردات الأمريكية من الخام.

ارتفاع انتاج البترول الأمريكي لـ100 مليون برميل يومياً

وكشفت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع إنتاج الولايات المتحدة من النفط إلى مستوى 11 مليون برميل يومياً خلال في الأسبوع المنتهي في 5 فبراير الماضي ، وذلك  مقارنة مع 10.900 مليون برميل يومياً في الأسبوع السابق له.

لمزيد من أخبار البترول والطاقة إنضم لصفحة البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وتراجعت واردات الولايات المتحدة من النفط بنحو 650 ألف برميل يومياً، لتصل إلى 5.85 مليون برميل يومياً

في الأسبوع الماضي.

كما انخفضت صادرات النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بنحو 866 ألف برميل يومياً،

لتصل إلى 2.61 مليون برميل يومياً، مقارنة بالأسبوع السابق له.

وبالنسبة لصافي واردات الخام في الولايات المتحدة، فقد ارتفع بنحو 216 ألف برميل يومياً، ليسجل مستوى 3.24 مليون برميل يومياً.

اقرا أيضا:

تقرير..شركات النفط الحكومية مهددة بخسارة 400 مليار دولار

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى