ارتفاع عقود النفط الآجلة في تعاملات الجمعة

صعدت عقود النفط الآجلة في تعاملات الجمعة لأعلى مستوى خلال نحو ثلاثة أشهر، مدفوعة بتقارير عن توصل الولايات المتحدة والصين لاتفاق تجاري مبدئيا، في انتظار موافقة الرئيس دونالد ترمب.

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت قناة (CNBC)، عن ثلاثة مصادر مقربة من المحادثات، دون ذكر أسماء، إن ترمب التقى مع كبار المستشارين بشأن التجارة مع الصين الخميس لبحث ما إذا كان سيؤجل الجولة القادمة من الرسوم الجمركية بنسبة 15 بالمئة، المقرر سريانها الأحد المقبل.

وبحلول الساعة (11:36 ت.غ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم فبراير / شباط بنسبة 1.54 بالمئة أو 99 سنتا إلى 65.19 دولارا للبرميل.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى