استئناف عمل قناة ten مجددا

أعلنت قناة ten، بيانا صحفيا منذ قليل، أكدت فيه استئناف عمل القناة مجددا، بعد إصادر بيان من إدارة القناة في الرابع من ديسمبر الجاري، والذي تضمن الأسباب والصعوبات التي تحول دون استمرار عمل القناة بدءًا من يناير القادم.

وأشار البيان إلى أنه أمام هذه المناشدات والمطالبات الجماهيرية الضخمة، والتي تطالبنا بحتمية استمرار القناة في أداء رسالتها الاعلامية والوطنية.

وعكفت إدارة القناة علي إعادة دراسة القرار من كافة جوانبه، واستطاعت الوصول إلي حزمة من الحلول الصعبة علي كافة المستويات التمويلية والتشغيلية من خلال إعادة رسم الخريطة البرامجية مع وضع سياسة إعلانية وتمويلية جديدة تحقق التوازن المطلوب في هذه الصناعة المعقدة.

 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى