اسعار الذهب اليوم الاربعاء 5 /8 /2020

لأول مرة في تاريخ المعدن النفيس، سجل سعر الذهب عالمياً أكثر من ألفي دولار لتبلغ أوقية الذهب 2035 دولارا كرقم قياسي جديد للمعدن، وذلك مع تدنى تجارة الفائدة الأمر الذي يدفع المستثمرين إلي وضع أموالهم في الذهب كملاذ أمن وهو ما يرفع الطلب عليه بصورة غير مسبوقة وتدفعه لتسجل أسعار تاريخية.
وهنا في سوق الصاغة بمصر، سجل سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 910 جنيهات للجرام، مرتفعا بحوالي 23 جنيها للجرام، وهنا سنجد أن الذهب عيار 21 يقترب من ألف جنيه للجرام، إذا ما أضفنا له سعر المصنعية والذى يبدأ من 50 جنيها للجرام.
أسعار الذهب اليوم:
عيار 18 سجل 780 جنيها للجرام.
وعيار 21 سجل 910 جنيهات للجرام.
وعيار 24  سجل 1040 جنيها للجرام.
وسجل الجنيه الذهب 7280 جنيها.
وسجلت أوقية الذهب 2035 دولارا

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى