اسعار النفط اليوم الاربعاء 5 /8 /2020

ارتفعت أسعار النفط ،اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات المخزون انخفاضا كبيرا في مخزونات النفط الخام الأمريكية على الرغم من أن المخاوف بشأن الطلب على الوقود حدت من المكاسب في ظل ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19 على مستوى العالم.
وصعد خام برنت 31 سنتا أو ما يعادل 0.7 % إلى 44.74 دولار للبرميل ، وارتفع العقد 0.6% أمس الثلاثاء لأعلى مستوى إغلاق منذ السادس من مارس.
وصعد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 26 سنتا أو ما يوازي 0.6% إلى 41.96 دولار للبرميل، وأنهى العقد تعاملات أمس الثلاثاء مرتفعا 1.7% وهو أعلى مستوى إغلاق منذ أواخر يوليو.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى