اكتشف فرص الاستثمار العقاري المميزة مع شركة الأندلس في معرض البترول السنوي 2023

أعلنت شركة الأندلس للتطوير العقاري عن مشاركتها في المعرض العقاري السنوي المخصص للعاملين بقطاع البترول، وقد أصدرت مجموعة الأندلس للتطوير العقاري بيانًا يناشد فيه أصحاب شركات البترول والمهندسين وعمال البترول.

شركة الأندلس في معرض البترول

في البيان، قالت الأندلس للتطوير العقاري: “يسرنا الإعلان عن مشاركتنا في المعرض العقاري السنوي المخصص لعاملين قطاع البترول، يعتبر هذا المعرض فرصة مميزة لاكتشاف أحدث مشروعاتنا العقارية والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة لدينا في مناطق متميزة مثل المقطم والهضبة الوسطى وزهراء المعادي.”

وأضافت الشركة بعضًا من مزايا مشروعاتها العقارية الاستثنائية، بما في ذلك:

شاهد أيضا:

مجموعة «التوفيقية» مهندس فوزى السيد.. رحلة نجاح في الاستثمار والتنمية العقارية

– مناطق أكوابارك وألعاب مائية.

– أربعة حمامات سباحة.

– منطقة خاصة لألعاب الأطفال.

– نظام أمني يعمل على مدار 24 ساعة.

– منشآت صحية SPA.

– 80% من المساحة مخصصة للمساحات الخضراء.

– مركز تجاري يحتوي على مجموعة من العلامات التجارية العالمية.

لمزيد من أخبار العقارات فى البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

كما أشارت الشركة إلى توافر وحدات سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 91 مترًا مربعًا، وتشمل خيارات مثل 108 مترًا مربعًا، و138 مترًا مربعًا، و143 مترًا مربعًا، و158 مترًا مربعًا، و163 مترًا مربعًا، و201 مترًا مربعًا، بأسعار تبدأ من 1,160,000 جنيه مصري، وتقدم فترات سداد ميسرة تصل حتى 72 شهرًا لتسهيل عملية السداد.

تقسيط يصل إلى 6 سنوات

وأخيرًا، أعلنت الأندلس للتطوير العقاري عن عروض خصومات حصرية للزبائن، بما في ذلك خصم 20% على الوحدات عند الدفع نقدًا، وإمكانية دفع مقدم يبدأ من 10% وتقسيط يصل إلى 6 سنوات، وإمكانية تقسيط المقدم واستلام الوحدة خلال سنة.

لمزيد من التواصل

لمزيد من المعلومات والتواصل، يمكنكم الاتصال بالشركة على الرقم 19729 أو عبر واتساب على الرقم 01019125841. كما يمكنكم زيارة نادي بتروسبورت في التجمع الخامس خلال الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر 2023 للاطلاع على العروض الحصرية والفرص الاستثنائية التي تقدمها الشركة.

المعرض العقاري السنوي لعاملين قطاع البترول

كما أن مشاركة شركة الأندلس للتطوير العقاري في المعرض العقاري السنوي لعاملين قطاع البترول هي فرصة فريدة للتعرف على مشروعاتها العقارية الاستثنائية والاستفادة من الفرص الاستثمارية المذهلة التي تقدمها.

المعرض العقاري السنوي للعاملين بقطاع البترول اكتشف فرص الاستثمار العقاري المميزة مع شركة الأندلس في معرض البترول السنوي 2023 اكتشف فرص الاستثمار العقاري المميزة مع شركة الأندلس في معرض البترول السنوي 2023

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى