الأردن تروج لبرامج تشجيع الطاقة المتجددة

البريمة – وكالات
الأردن تروج لبرامج تشجيع الطاقة المتجددة، حيث أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية عن طرح عطاء لتصميم وإنتاج فيديوهات وثائقية؛ للترويج لبرامج ومشاريع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة، وترشيد الطاقة، يستهدف جميع فئات المجتمع بكافة القطاعات.

ويتضمن العطاء انتاج وتصميم فيديو قصير بمدة 10 – 15 دقيقة عن الصندوق والبرامج التي يديرها، وأهم الإنجازات وحالات الدارسة، بحيث تكون منتجة ومقسمة إلى 10 مقاطع صغيرة، ليتم استخدامها في منصات التواصل الاجتماعي، شريطة أن لا تقل مواقع التصوير عن 8 مواقع خارج عمان.

وصندوق الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة، يخضع لإشراف وزارة الطاقة والثروة المعدنية، ويعمل على توفير التمويل اللازم، لتشجيع استغلال مصادر الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة، لجعل الأردن الأول إقليميا في الطاقة المستدامة.

كما يعمل الصندوق على تطوير وتنفيذ إجراءات مبتكرة، لتشجيع وتعزيز اسهامات الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة لتلبية احتياجات الطاقة في الأردن، وفقا لاستراتيجية الطاقة الوطنية، وخطة عمل كفاءة الطاقة الوطنية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى