الأرز بـ 11 جنيه بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية

القاهرة – البريمة 

أكد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، توافر الأرز الأبيض بالمجمعات الاستهلاكية وكافة المنافذ التموينية بسعر 10.5 جنيه على البطاقات التموينية بكافة المنافذ التموينية والبالغ عددها ما يقرب من 40 ألف منفذ تمويني بكافة محافظات الجمهورية.

طرح الأرز خارج البطاقات التموينية

وأشار الدكتور على المصيلحي على استمرار ضخ وطرح الأرز خارج البطاقات التموينية من جانب السلاسل التجارية ومحال السوبر ماركت والمينى ماركت بأسعار تتراوح من 12- 15 جنية للكيلو معبأ ويتراوح سعر الكيلو السائب من 11-12 جنيه، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

إقرأ أيضا: 

وزير التموين يصدر قرارا بتحديد سعر الخبز السياحي والفينو وعقوبات للمخالفين

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال أن الوزير قد وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بضخ يومي لكميات كبيرة من الأرز بالمجمعات ومتابعه ضخه فى مخازن شركات الجملة لصرفه لمنافذ صرف السلع التموينية، كما وجه الأجهزة الرقابية بالوزارة والمديريات بمتابعه توافر الارز فى كل قطاعات البيع الغذائية.

إقرأ أيضا:

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى