الأرصاد تكشف أماكن سقوط الأمطار بمحافظات الجمهورية حتى الخميس المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة غدا السبت 14 نوفمبر 2020 إلى الخميس 19 نوفمبر 2020:

– يوم السبت 14 نوفمبر 2020:

أمطار متوسطة إلى غزيرة: على مناطق من (الإسكندرية – سيدى عبد الرحمن – الضبعه – مطروح – سيدي برائي – السلوم رشيد – بلطيم . بور سعيد – العريش).

أمطار متوسطة: على مناطق من (دمياط – كفر الشيخ – البحيرة).

أمطار خفيفة إلى متوسطة: على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجه البحري ومدن القناة السويس – الاسماعيليه الدقهلية الغربية المنوفية – الشرقية )

– يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 :

أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من ( الاسكندريه – سيدي عبد الرحمن – الضبعه – مطروح – سيدي براني – السلوم رشید – بلطيم . بورسعيد – دمياط – العريش . كفر الشيخ – البحيرة.

أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ( بور سعيد السويس – الاسماعيليه الدقهليه الغربية – المنوفية – الشرقية ….. ) ومناطق من وسط سيناء .

يصاحب ذلك نشاط رياح و انخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق

– يوم الاثنين 16 نوفمبر 2020 :

أمطار خفيفة إلى متوسطه : على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه – مطروح . السلوم ) .

أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش – بور سعيد . رشيد – كفر الشيخ البحيرة )

– يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 :

أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه – مطروح- . السلوم )

أمطار خفيفة : على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ( العريش – بور سعيد رشيد – كفر الشيخ – البحيرة)

– يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020 :

أمطار خفيفة : على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه – مطروح- – السلوم . بورسعيد – العريش ) .

– يوم الخميس 19 نوفمبر 2020 :

أمطار متوسطه على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الاسكندريه – مطروح – السلوم )

وأكدت هيئة الأرصاد على ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار يتم تحديث التنبؤات يوميا

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى