الأسطورة هالاند..متى يصل للـ 700 هدف؟”فيديو”

كم يحتاج اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند لتحقيق رقم قياسي في عدد الأهداف كرقم كريستيانو رونالدو (700) هدف، سؤال طرحته شبكة “ESPN” الأمريكية، وأجابت عليه بقولها:” هالاند يحتاج لتسجيل 40 هدفا خلال كل موسم من الآن وحتى عام 2037، من أجل الوصول إلى رقم رونالدو التاريخي (700 هدف مع الأندية).

15 عاما من الآن

وأشارت إلى أن أمام هالاند 15 عاما من الآن من أجل الوصول إلى 700 هدف، أي أنه سيصل إلى هذا الرقم عند بلوغه 37 عاما وهو نفس عمر رونالدو الآن، كما نقلت “روسيا اليوم”.

إقرأ أيضا: 

مانشستر سيتي يتعاقد مع إيرلينج هالاند لمدة 5 سنوات قادمة

وقد يحتاج هالاند إلى أهداف أكثر ولمدة أطول ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف مع الأندية، في حال واصل رونالدو اللعب لسنوات أخرى وعزز رقمه التاريخي

إقرأ أيضا: 

تعرف على أغلى 10لاعبين يغيبون عن مونديال2022

وسبق لرونالدو أن صرح في أكثر من مرة بأنه سيواصل اللعب حتى سن الأربعين وهو عامل آخر سيصعب مهمة هالاند ولكن لن تكون مستحيلة بحسب “ESPN”.

ونجح صاحب الـ22 عاما في تسجيل 15 هدفا وصنع ثلاثة أهداف أخرى في تسع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

20 هدفا في 13 مباراة

وبشكل عام، فإن المهاجم الدولي النرويجي، أحرز 20 هدفا في 13 مباراة خاضها مع “السيتي” في كافة المسابقات هذا الموسم، إذ سجل 5 أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا.

ومع هذه الأرقام الفلكية والمذهلة التي يحققها هالاند مع “السيتي”، أصبح عشاق كرة القدم يقارنونه بنجوم كبار وبالأخص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Nl7JzvBcjrI

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى