البنك المركزي يكرم حسن غانم العضو المنتدب للتعمير والاسكان

قام طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري بتكريم حسن غانم العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان بمناسبة حصوله على شهادة القيادة المصرفية من جامعة هارفرد الامريكية، وذلك ضمن 47 مصرفياً من 17 بنك بالسوق المصرية.

وجاء ذلك على هامش إحتفالية كبرى نظمها المعهد المصرفي المصري، بحضور جمال نجم ولبنى هلال نائبي محافظ البنك المركزي بالإضافة إلى نخبة كبيرة من قيادات المعهد المصرفي والبنك المركزي والبنوك العاملة بالسوق المصرية.

وعبر حسن غانم من جانبه عن سعادته البالغة بهذه الشهادة التي تؤكد حرص البنك المركزي على رفع كفاءة الكوادر القيادية بالقطاع المصرفي، مما يسهم فى زيادة المنافسة والأداء الاحترافي للقطاع المصرفي المصري.

وأضاف غانم أن البرنامج صمم خصيصاً للقيادات التنفيذية العليا بالقطاع المصرفي وذلك فى ضوء اتفاقية التعاون المشترك التي وقعها المعهد المصرفى مع جامعة هارفرد الأمريكية لإدارة الأعمال.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى