التجاري الدولي يرفع الحد الأقصى للتحويلات البنكية ويعفي “المحلية” من الرسوم

أعلن البنك التجاري الدولي، اليوم الجمعة، عن رفع الحد الأقصى للتحويلات البنكية، في خطوة لتشجيع العملاء على إتمام المعاملات المالية عند بُعد ودون الحاجة لزيارة الفروع.
وأضاف البنك التجاري الدولي في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الجمعة، أنه أعفى أيضا التحويلات البنكية المحلية من خلال خدمة الإنترنت البنكي من المصروفات والرسوم، حتى يوم 22 يونيو الجاري.
ويبلغ الحد الأقصى المسموح به للتحويلات والسداد نحو 60 ألف جنيه في اليوم الواحد، بينما لا يوجد حد أقصى للتحويلات بين حسابات العميل الواحد، بحسب الموقع الإلكتروني للبنك.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى