التموين : المخابر تعمل طوال أيام عيد الفطر المبارك

هالة الدسوقي

أكد  الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة ‏الداخلية، أن المخابز سوف تعود للعمل خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك بدءًا من الساعة الخامسة صباحًا، وأشار إلي أنه تم توفير حصص ‏الدقيق لكل مخبز 3 أيام حسب ‏متوسط الصرف لكل ‏مخبز في الأيام السابقة.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ، ‏الي ان ‏المخابز سوف تكون تحت رقابة تموينية مشدده ‏وانه تم توجيه المديريات ‏لتسيير الحملات يوميا علي ‏المخابز لضمان توافر الخبز ووصوله إلي ‏مستحقيه، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

‏وصرح المتحدث الرسمي أحمد ‏كمال ‏، أن الوزير يتابع يوميًا ‏الأنشطة التموينية من ‏خلال غرفة العمليات المركزية ‏بالوزارة وغرف العمليات المركزية ‏بالمديريات ، مشيرا إلى أن كل منطقة يعمل بها عدد كبير من المخابز، وأن هناك بعض المخابز حصلت ‏علي أجازة بناء علي تقديمهم طلب بالادارة التموينية ونسبتها لا تتخطي ‏الــ 10 % في كل ‏مركز وحي ومدينة.

اقرأ أيضا: 

غدا عيد الفطر .. وموقع البريمة يهنئ العالم الإسلامي

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى