“التموين المصرية”: مخزون استراتيجي من الدقيق بكل ‏مخبز لثلاثة أيام

البريمة – وكالات
“التموين المصرية”: مخزون استراتيجي من الدقيق بكل ‏مخبز لثلاثة أيام، حيث وجه الدكتور/ علي المصيلحي ‏‏- وزير التموين والتجارة الداخلية ، رئيسا شركتي الجملة ‏‏(العامة – المصرية) بصرف استعاضات منافذ صرف السلع ‏التموينية للشهر القادم.

عمل المخابز ‏بالمواعيد المقررة

وشدد السيد الدكتور/ علي ‏المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية على مديري ‏المديريات بالقيام بحملات يومية للتأكد من عمل المخابز ‏بالمواعيد المقررة لها وكذلك منافذ صرف السلع التموينية حتى ‏يستطيع المواطن الحصول على مستحقاته من الدعم سواء ‏بالخبز أو بالسلع الغذائية التي تصرف على بطاقة الدعم.

وصرح أحمد كمال – معاون الوزير المتحدث ‏الرسمي للوزارة أن السيد الأستاذ الدكتور/ علي المصيلحي – ‏وزير التموين والتجارة الداخلية قد تلقى تقريراً من رئيسا ‏شركتي الجملة (العامة – المصرية) ببدء صرف استعاضات الربع ‏الأول من شهر يناير إلى للمنافذ تمهيداً لصرفها للمواطنين اعتباراً من اول الشهر.

وجود مخزون استراتيجي بكل ‏مخبز يصل إلى ثلاثة أيام

كما أكد أن مديري ‏المديريات بالمحافظات أكدوا على وجود مخزون استراتيجي بكل ‏مخبز يصل إلى ثلاثة أيام من الدقيق.

وأشار أحمد كمال – ‏معاون الوزير المتحدث الرسمي للوزارة ، انه يتوافر بمنافذ ‏صرف السلع التموينية أكثر من 25 سلعة ، مضيفاً إلى ضخ الوزارة ‏يوميا 4 آلاف طن سكر و3 آلاف طن أرز و100 طن مكرونة، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى