الخسائر تغلق 3 شركات في “النقل” والتهديد لـ 33 شركة أخرى بالمصير ذاته

كشف كامل الوزير، وزير النقل ، عن غلق 3 شركات في وزارة النقل نظراً للخسائر التي حققتها، رافضًا دون الكشف عن أسمائها.

وطالب كامل الوزير -خلال مناقشة لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب نقل تبعية الشركة القابضة للنقل البري والبحري من وزارة قطاع الأعمال العام إلى وزارة النقل- أعضاء البرلمان بضرورة العمل على توضيح دور النقابات العمالية وخصوصاً فيما يخص العمل بعيداً عن الشعارات الأخرى التي لا تسعى إلى خدمة الدولة وإنما لخدمة مصالح خاصة وتعطيل التطوير.

وشدد على ضررة التعامل مع المشكلات والعمل على حلها سريعاً، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأكد أن هناك أعضاء في نقابات عمالية تعوق العمل الحكومي ولا تهدف إلى مصلحة الدولة، لافتاً في الوقت نفسه الحفاظ على مصالح العمال ودوره في تحقيق النجاحات.

من جانبه، قدم رئيس لجنة النقل والمواصلات النائب هشام عبد الواحد، عرضاً تفصيلياً عن الشركات القابضة للنقل البري والوضع القائم بها والخسائر التي تحققها.

وأوضح أن هناك أكثر من 33 شركة تابعة للشركات القابضة وأغلبها تحقق خسائر فادحة.

وأكد على طلب الاحاطة الخاص بضرورة نقل هذه الشركات إلى وزارة النقل لمنع التداخل والخسائر وكذلك الحافظ على العاملين في هذه الشركات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى