الرئيس الأمريكي يعلنها صراحة: التضخم قد يستمر “لفترة”

الرئيس الأمريكي يعلنها صراحة: التضخم قد يستمر “لفترة”..لم تكن الولايات المتحدة الأمريكية في منأي عما تعانيه معظم دول العالم من ارتفاع في الأسعار وتضخم أثر على الحالة المعيشية للمواطنين وكذلك حالة الاقتصاد المتأزمة في ظل ظروف عالمية صعبة.

فقد أطلق الرئيس الأمريكي جو بايدن تحذير من أن التضخم في الولايات المتحدة قد يستمر “لفترة” بعد أن أظهرت بيانات يوم الجمعة أن ضغوط الأسعار الحساسة سياسيا تسارعت بشكل غير متوقع في الأسابيع الأخيرة.

وقال بايدن خلال فعالية لجمع تبرعات للديمقراطيين في بيفرلي هيلز “سوف نتعايش مع هذا التضخم لفترة من الوقت ، “سينخفض تدريجيا ولكننا سنعيش معه لفترة من الوقت”.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

وجاءت هذه التصريحات الحذرة خلال فعالية استضافها الملياردير الإعلامي حاييم سابان في الوقت الذي تواجه فيه الإدارة ضغوطا متزايدة قبل انتخابات التجديد النصفي للكونجرس في الثامن من نوفمبر، حيث أصبحت سيطرة الديمقراطيين بزعامة بايدن على الكونجرس على المحك.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى