الرئيس السيسي يتفقد معرض أبو ظبي الدولي للبترول “أديبك 2019”

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ” أديبك 2019″، خلال زيارتهة الرسمية إلى دولة الإمارات.

وتفقد الرئيس المصري خلال الزيارة جناح أدنوك في المعرض، حيث رحب به الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية ” أدنوك ” ومجموعة شركاتها.

واطلع السيسي، على مبادرات التحول الرقمي التي تنتهجها أدنوك للاستفادة من أحدث الحلول التقنية وتطبيقها في كامل مراحل وجوانب العمل وسلسلة القيمة وذلك لتقليل أعطال المعدات الأساسية ورفع كفاءتها وتحسين معدلات استخلاص النفط وزيادة كفاءة الطاقة.

كما اطلع السيسي، على مبادرات الاستجابة بمرونة لمتقلبات الأسواق، حيث تعمل أدنوك على تطبيق أحدث التقنيات في مجالات الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات و”البلوك تشين” وتعلم الآلة.

وزار الرئيس المصري، عددا من الأجنحة العربية والأجنبية المشاركة في المعرض واطلع على أحدث مبادراتها وحلولها التقنية في هذا المجال الحيوي.

وكان الرئيس المصري قد وصل إلى الإمارات، أمس الأربعاء، في زيارة رسمية استمرت حتى اليوم، قبل أن يعود للقاهرة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى