الشرقيه للدخان تعتمد لائحة الاسعار الجديدة الخاصة بسعر البيع للمستهلك

أعلنت شركة الشرقية للدخان – ايسترن كومباني(EAST)، عن اعتماد مجلس الإدارة بالتمرير يوم 20/10/2020، لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر البيع للمستهلك من صنف المونديال، على أن يتم التطبيق اعتبارا من اليوم الأربعاء الموافق 21/10/2020، وفقا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018، وأصبح سعر بيع مونديال الأحمر والأزرق والسيلفر، للمستهلك 20 جنيه، والمونديال سويتش بنكهاته المختلفة 23 جنيه بعدما كان 20 جنيه سعر العبوة بالسيجارة.
جدير بالذكر أن الشرقية للدخان جاءت ضمن أفضل 100 شركة، حيث بلغت إيراداتها نحو 882 مليون دولار، بينما حققت أرباحا بقيمة 237 مليون دولار، وجاء التصنيف والتقيم للشركات الأكثر ربحية ويتم تداولها في أسواق المال في المنطقة، وصنفت الشركة أيضا لمعايير القيمة السوقية والمبيعات وصافي الارباح وإجمالي الأصول وهوه ما تم علي أساسه التقيم وفقاً ما أعلنته فوربيس لتصنيف الشركات.
ايسترن كومباني هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995 وتعمل في قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ مع التركيز على التبغ. يقع مقر الشركة في الجيزة، مصر، وتم تأسيسها في يوليو 1920.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى