الفرصة الأخيرة..”التعليم العالي” تعلن مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة يومًا إضافيًا 

قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا آخر لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري.

مد فترة التقديم

وكانت وزارة التعليم العالي قد مدت فترة التقديم للمرحلة الثالثة من التنسيق الإلكتروني يوما إضافيا وهو اليوم الخميس 8 سبتمبر ثم أضافت يوما إضافيا آخر وهو غد الجمعة.

إقرأ أيضا:

“التعليم العالي” تقرر مد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة يومًا إضافيًا

وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكترونى حتى الآن، وإتاحة الفرصة لمن يرغب من الطلاب في تعديل ترتيب رغبات،. حسب بيان صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

التوصية بسرعة تسجيل الرغبات

وأهابت الوزارة بالطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق (اضغط هنا) ، وكذلك الاهتمام بكتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، وعدم التخلف عن تسجيل الرغبات.

الفرصة الأخيرة

وأضاف البيان، أن هذه ستكون الفرصة الأخيرة، ولن يتم فتح الموقع مرة أخرى أمام الطلاب لتسجيل أي رغبات، وأن أعمال المرحلة الثالثة ستنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري.

199 ألف طالب وطالبة

ومن جانبه، أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 199 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد 2022/2023.

إقرأ أيضا:

“التعليم العالي” يعرض مميزات جامعة مصر للمعلوماتية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى