الكيلو ب 65 جنيه ..”التموين المصرية” تضخ يوميا حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية

القاهرة _ البريمة

‏أكد الدكتور علي المصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية أنه وجه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالاستمرار في ضخ حلوى ‏المولد النبوي الشريف بالمجمعات الاستهلاكية يومياً وبأسعار مخفضه كي ‏تتناسب مع الكل.

ضخ حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات

وأشار المصيلحي- وزير التموين ‏والتجارة الداخلية أنه يتلقى يوميا تقريرًا من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول نسب ضخ حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات، إضافه إلى ضخ السلع الغذائية الأخرى.

إقرأ أيضا:

وزير التموين يدشن أول سوق نموذجى بمنطقة الدلتا باستثمارات تتجاوز 6 مليار جنيه

وأفاد التقرير الوارد إلى سيادته أن الشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية تمد يوميًا المجمعات الاستهلاكية بما يتناسب ‏مع إقبال المواطنين، مؤكدًا أن المتوسط العام للضخ اليومي بكل مجمع لا يقل ‏عن 250 عبوه يوميا متنوعة ما بين الكيلو والاثنين كيلو والثلاثة كيلو، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.‏

إقرأ أيضا:

 100 جنيه للأسرة و200 للأسرتين..صرف الزيادة الاستثنائية للحماية الاجتماعية على بطاقة التموين

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة  أحمد كمال معاون معالي الوزير أن أسعار حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية تبدأ من 65 جنيه للكيلو ‏و145 جنيه للعبوه اثنين كيلو و 230 جنيه للعبوه الثلاثة كيلو جرام.

تخفيضات

وأكد ‏أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تضخ يوميًا كميات كبيره من السلع ‏الأخرى وبتخفيضات تصل إلى الـ 30 %، وأشار إلى أن ميكنة المجمعات ‏الاستهلاكية قد سمح بمتابعه الوارد والمنصرف من السلع وهو ما مكن ‏الشركة القابضة بمتابعة الرصيد بكل مجمع استهلاكي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى