المصرية للثروات التعدينية تطرح ممارسة عامة لبحث وانتاج وتسويق خام المنجنيز

تعلن الشركة المصرية للثروات التعدينية عن طرح الممارسات العامة أرقام (3) للعام المالي 2023/2024.

وذلك لبحث وانتاج وتسويق خام المنجنيز بوادى أبو طريقي نطاق الغردقة.

وحددت الشركة المصرية تأمين ابتدائي للعملية قدره 250 الف جنيها.

كما حددت الشركة تاريخ سحب كراسة الشروط والمواصفات الأحد 28/4/2024.

جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأثنين الموافق 13/5/2024 الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر الشركة الرئيسي 3 طريق صلاح سالم العباسية القاهرة.

ثمن كراسة الشروط لكل عملية 3005 جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة

وللاستفسار يرجى الاتصال على أرقام 24871591/2482435.

وكانت الشركة المصرية عقدت، اجتماع الجمعية العامة فى نوفمبر الماضي ، حيث وافقت الجمعية على زيادة رأس المال من 250 مليون جنيه إلى 750 مليون جنيه.

كما الشركة نجحت في تعزيز قدراتها الإنتاجية للمواد المعدنية، خاصة خام الفوسفات.

وتمكنت الشركة خلال العام الماضي من إنتاج حوالي 660 ألف طن من خام الفوسفات من مناجم وادي الشغب ووادي الشراونة البحرية بأسوان ومناجم وادي القرية بقنا.

كما بلغ إنتاج المنجنيز نحو 6 آلاف طن من منجم أبو شعر بالبحر الأحمر، وفي الربع الأخير من العام فقط، أنتجت الشركة حوالي 17.5 ألف طن من خام الكاولين الرملي من منجم بئر الضحلى بالبحر الأحمر، و2000 طن من الكوارتز والتلك من منجم وادي عطا الله.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى