اليوم..لقاء الأهلي وبطل النيجر “الحرس الوطني” في إياب دور الـ32

البريمة – خاص

يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر في مباراة الإياب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، في السادسة مساء اليوم السبت، باستاد الأهلي we السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل النيجر وحسم التأهل إلي دور المجموعات، ومواصلة رحلة الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي حصده الأهلي في آخر نسختين وتوج به 10 مرات من قبل.

وضم بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة تضم 22 لاعباً لمباراة الليلة، وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني، كما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم أمس على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل ، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى