بأسبقية الشراء.. الفيفا تطرح تذاكر لكأس العالم قطر 2022

بأسبقية الشراء.. الفيفا تطرح تذاكر لكأس العالم قطر 2022،  حيث طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)  تذاكر جديدة لمونديال قطر 2022 وفق مبدأ من “يأتي أولا يُخدم أولاً”، بدءاً من الخميس.

وانطلقت هذه المرحلة في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت جرينيتش وفق نظام أسبقية الشراء وليس عن طريق القرعة على غرار المراحل السابقة، وستنتهي في 16 أغسطس المقبل.

ويتعيّن على حاملي التذاكر من خارج قطر المبادرة إلى حجز أماكن إقامتهم، كما يجب على جميع حاملي تذاكر مباريات البطولة تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا الإلزامية.

وتقام النهائيات بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر ويشارك فيها 32 منتخباً.

وقال الرئيس التنفيذي لكأس العالم ناصر فهد الخاطر “تسرني دعوة مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم للمبادرة إلى شراء تذاكرهم لحضور منافسات نسخة استثنائية من المونديال لم يعد يفصلنا عنها سوى 139 يوماً، ثم تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة هيّا، إضافة إلى حجز أماكن الإقامة للمشجعين القادمين من خارج قطر، عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم خيارات متنوعة تناسب الجميع، وتشمل فنادق من فئة 2-5 نجوم، والفنادق العائمة، والشقق والفلل السكنية، وقرى المشجعين”.

لمزيد من أخبار البريمة على موقع الفيس بوك (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى