بالصور.. قيادات “إنبى” تتفقد مجمع إصلاح النافتا بمعمل تكرير أسيوط

تفقد المهندس  أشرف بهاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنبى اليوم الخميس، موقع مشروعات توسعات معمل تكرير أسيوط، وذلك للاطلاع على أخر التطورات وتقدم الأعمال بمشروعي مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة ومنطقة المرافق والخدمات.

ويأتى ذلك فى  إطار توجيهات وزير البترول والثروة المعدنية، بالتواجد الميداني في مواقع العمل لمتابعة تنفيذ الخطط وتذليل كافة التحديات التي تواجهها.

وخلال الزيارة التقى رئيس “إنبى” بالعاملين بالمشروع من مهندسين وفنيين وإداريين، حيث تفقد تقدم أعمال المشروع بشكل تفصيلي، وأكد على أهمية المشروع وحث العاملين على ضرورة بذل الجهود اللازمة لإنجاز أعمال المشروع في المواعيد المحددة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية.

وتعد مشروع مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة بمعمل تكرير أسيوط من المشروعات القومية التى تولى الدول اهتمام كبير له لتوفير المنتجات البترولية، وخاصة البنزين بمحافظات الصعيد، والحد من عملية الاستيراد، ولتوفير فرص عمل لمواطني محافظات الصعيد، فضلاً عن تسهيل عمليات نقل وتوزيع المنتجات البترولية.

يأتي تنفيذ المشروع في ضوء التعاون المشترك بين كل من شركة أسيوط لتكرير البترول وشركة إنبى وشركة بتروجت، حيث يشمل نطاق أعمال شركة إنبى القيام بدور المقاول العام للمجمع بنظام تسليم المفتاح.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى