بتروجاس تعلن الانتهاء من تطوير 4 مناطق لتخزين وتعبئة البوتاجاز فى مصر  

بتروجاس تعلن الانتهاء من تطوير 4 مناطق لتخزين وتعبئة البوتاجاز فى مصر ، أعلن المهندس رأفت عبدالهادي رئيس شركة بتروجاس ، أنه تم الانتهاء من تطوير مناطق القطامية ومسطرد وأسيوط وقويسنا ، بشأن أعمال التطوير غير المسبوقة  في منظومة تخزين وتداول وتعبئة البوتاجاز التابعة لشركة بتروجاس ، كما أنه جارى تطوير مناطق طنطا وطموه بالجيزة  والاسكندرية والسويس وعجرود.

بتروجاس تعلن الانتهاء من تطوير 4 مناطق لتخزين وتعبئة البوتاجاز فى مصر  

جاء ذلك خلال تفقد وزير البترول والثروة المعدنية،  لمنطقة تخزين وتعبئة وتداول البوتاجاز بالقطامية التابعة لشركة بتروجاس والتي افتتح خلالها أعمال التطوير بالمنطقة التي تقوم بإمداد القاهرة الكبري وعدد من محافظات شمال الصعيد باحتياجاتها من اسطوانات البوتاجاز .

نقلة نوعية في مجال شحن وتفريغ البوتاجاز

وتفقد الملا ومرافقوه ميدانيا التسهيلات والبنية الأساسية التي تم تطويرها بمنطقة بوتاجاز القطامية حيث تفقد منطقة شحن وتفريغ السيارات الصهريجية لنقل البوتاجاز بعد تطبيق منظومة الشحن الاوتوماتيكية الجديدة quick coupling كنقلة نوعية في مجال شحن وتفريغ البوتاجاز وتأمين الحمولات على الطرق.

بمعدل يقترب من ١٢٠ الف اسطوانة بوتاجاز

كما تفقد وزير البترول انتظام عمليات تعبئة اسطوانات البوتاجاز بالمنطقة بمعدل يقترب من ١٢٠ الف اسطوانة بوتاجاز منزلي وتجاري يوميا وقام بالوقوف على ماتم من أعمال للتطوير في التسهيلات الخاصة بتعبئة الاسطوانات حيث تم تحويل جميع انظمة التعبئة من النظام الميكانيكي الي الالكتروني فضلا عن تطوير أحواض اختبارالاسطوانات وإنشاء مظلتي اصلاح وصيانة جديدتين للاسطوانات وهو ما يضمن كفاءة تامة و مطابقة المنتج النهائي للمواصفات والجودة وتحقيق أعلى درجات الأمان في الاسطوانات المتداولة بالسوق لجمهور المستهلكين.

تطوير منظومة السلامة والصحة المهنية

كما أطلع الملا علي ماتم في مجال تطوير منظومة السلامة والصحة المهنية حيث تم احلال وتجديد منظومة الانذار و تأهيلها للربط مع منظومة سكادا الرقمية الجديدة.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

رافق الوزير خلال الجولة كل من المهندس عابد عزالرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول ونائبه للتخطيط والمشروعات المهندس ايمن عمارة ونائبه لنقل وتوزيع المنتجات البترولية المهندس مجدي توفيق والمهندس محمود ناجى معاون الوزير لتداول وتوزيع المنتجات البترولية والمهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت.

 

شاهد أيضا:

زيادة أعداد المستفيدين من مشروع الغاز الطبيعي إلى 12.6 مليون وحدة سكنية

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى