بتروجت تحذر كافة العاملين من صفحات «فيس بوك» المشبوهة

بسبب عناصر مجهوله وغير تابعين للشركة لالحاق الضرار بالشركة

بتروجت تحذر كافة العاملين من صفحات «فيس بوك» المشبوهة

حذرت شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجت»، التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية،
جميع العاملين التابعين للشركة بكافة المواقع المختلفة ، بعدم الانسياق والاشتراك فى المواقع الالكترونية المجهولة أو صفحات الفيس بوك الغير تابعة للشركة.

بتروجت تحذر كافة العاملين من صفحات «فيس بوك» المشبوهة

وقالت «بتروجت» فى بيان لها اليوم: « إنه فى إطار حرص الشركة على تطبيق كافة الضوابط والتعليمات الصادرة بشأن تنظيم إجراءات العمل، وبناءً على ما تم ملاحظته خلال الفترة الماضية من قيام عدد من مواقع التواصل الإجتماعى
المغرضه ، ومن خلال عناصر مجهوله وغير تابعين للشركة بنشر أخبار وبيانات غير صحيحة وتناول موضوعات
تخص الشركة  بصورة خاطئة والتى تهدف إلى تعمد الإضرار بالشركة ومصالحها».

عدم التواجد أو نشر أى أخبار عن الشركة

كما حذرت الشركة فى بيانها جميع العاملين من الانضمام أو التواجد على تلك الصفحات، أو نشر أى أخبار
أو بيانات تخص الشركة أو المشاركة بالتعليق أو إبداء الرأى بأى صورة من الصور على أى من تلك الموضوعات
أو البيانات التى تنشر على تلك الصفحات.

وتؤكد إدارة الشركة على أنها سوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع  الجهات الرسمية بالدولة  لمواجهة كل ما  يتم تداوله على تلك الصفحات  ومحاسبة مرتكبيه.

تطبيق الضوابط ضد كل من يشارك هذه الصفحات

كما  تؤكد بتروجت أيضاً على  قيامها  بتطبيق الضوابط واللوائح المنصوص عليها بالشركة  ضد كل من  يشارك من  العاملين بالشركة فى هذه  الصفحات أو  يتواجد عليها.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وتنوه الشركة أنه بما سبق فإنما لتؤكد على أن مصلحة الشركة والعاملين بها يأتى فى المقام الأول وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن المحافظة على تلك المصلح.

الشركة تؤكد على ثقتها فى تفهم ووعى جميع أبنائها

كما تؤكد أيضاً على ثقتها فى تفهم ووعى جميع أبنائها وحرصهم على الحفاظ على مصلحة ونجاح الشركة، مشيرة إلى أنه يوجد قنوات شرعية لتلقى اية مقترحات أو إستفسارات أو شكاوى تخص العاملين وذلك من خلال منظومة الشكاوى على موقع خدمات العاملين ess ، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

شاهد أيضا:

“عملوها الوحوش”.. بتروجت تعيد تأهيل أكبر مصفاة نفط فى العراق

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى